ولاية بن عروس: جلسة عمل مع نواب الجهة وتدشين نفق جديد في رادس
تاريخ النشر: 04/10/2015 - عدد القراءات: 1421

 

جلسة عمل جمعت صباح يوم الاثنين 28 سبتمبر 2015 بمقر ولاية بن عروس السيد محمود بن رمضان وزير النقل مرفوقا بالسيدة صبيحة دربال الرئيسة المديرة العامة للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية بنواب الجهة ووالي بن عروس ، حيث استمع الوزير الى جملة من المشاكل التي يعاني منها ساكنوا بعض المناطق بالولاية خاصة على مستوى النقص في وسائل النقل العمومي.

من جهته استعرض الوزير الوضعية الحالية للنقل بإقليم تونس الكبرى حيث قدم الحلول العاجلة وقريبة المدى لتحسين الخدمات وتوفير كل الظروف الملائمة لنقل المواطنين اينما كانوا، مؤكدا على دور القطاع الخاص ومساهمته في النهوض بالقطاع.

وبعد الانتهاء من الجلسة توجه الوزير بصحبة الوفد المرافق له والسادة النواب إلى مدينة رادس لتدشين ممر سفلي خاص بالسيارات والمترجّلين وهو الثامن من بين عشرة منشآت فنية أخرى على مستوى خطوط السكك الحديدية. وقد تمّ إنجاز هذا الممر على مستوى التقاطع بين خط السكة الحديدية والطريق الجهوية رقم 33 بشارع محمد علي – رادس .

وفي تعليقه على هذا الانجاز أوضح السيد الوزير قائلا :" تكمن اهمية هذا الممر  الجديد الذي ازال تقاطع خطير في ما سيوفره من سلامة للمواطنين من كل الاخطار وتدفق سلس لحركة المرور بالمكان".

المصدر: بوابة النقل _الجمهورية التونسية



مواضيع ذات صلة
اول ثلاث شاحنات من الإمارات الى لبنان عبر الاراضي السورية
الاتحاد العربي للنقل البري يشارك في مؤتمر تسهيل النقل والتجارة لخدمة الاقتصاد الوطني
عقد اجتماع مجلس ادارة الاتحاد لدورته الثالثة والستون في مدينة القاهرة / جمهورية مصر العربية

أضف تعليق

الاسم
الدولة/ العنوان
التعليق
رمز التحقق
تغيير الصورة

تعليقات الزوار

آخر الاخبار